|   اخر تحديث :

«

»

طباعة خبر

  0 2172  

السطوح.. أول مسرحية وطنية كوميدية تنفذ بتاريخية ينبع برعاية من هيئة الترفيه وبالتعاون مع مجلس التنمية السياحية بالمحافظة





ينبع اليوم-موفق ابوصابر

انطلاقا من الدور المهم الذي يلعبه المسرح في ارسال العديد من الرسائل والتي تحمل في مضمونها الكثير من القيم والتوعية بمختلف القضايا التي تهم المجتمع، تأتي مسرحية السطوح والتي تنفذ لأول مرة بالمنطقة التاريخية بينبع .

مسرحية السطوح هي أحد فعاليات احتفال اليوم الوطني بينبع وهي مسرحية درامية كوميدية رمزية بطولة مجموعة من الشباب الكوميديين السعوديين يتقمص فيها الشباب عددا من الادوار والشخصيات المختلفة وتهدف لغرس قيم التعاون والتكاتف بين افراد المجتمع ونبذ الانانية وحب الذات والتعصب الرياضي.
ومن المنتظر ان تشهد اقبالا كثيفا من الزوار وذلك لشعبية الممثلين ومهارتهم في طرح القضايا ومعالجتها عبر أشهر الاعمال الفنية على اليوتيوب ومشاركة بعضهم في المسلل الرمضاني حارة الشيخ.
المسرحية من تمثيل نواف الظفيري و عبدالرحمن يماني وباسم فلاتة ومراد محمد و ماجد الكعبي وأحمد عبدالله و عبدالمجيد الرهيدي واخيرا  جميل علي  ومدير انتاج علي بهكلي و منفذين انتاج سامر شعبان فهد شعبان وكان في كتابتها وإخراجها بندر باجبع.
وستقدم في أربع عروض في يومين السبت 3 محرم | 23 سبتمبر الأحد 4 محرم | 24 سبتمبر عرض بعد المغرب | عرض بعد العشاء الدخول للعوائل والشباب العنوان : المدينة التاريخية في يبنبع.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://yanbutoday.com/archives/442061

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *