|   اخر تحديث :

«

»

طباعة خبر

  0 106281  

فعاليات تيزار تجذب أهالي ينبع وزوارها للمنطقة التاريخية





فعاليات تيزار تجذب أهالي ينبع وزوارها للمنطقة التاريخية
ينبع اليوم – موفق ابو صابر
وجد أهالي ينبع بالمنطقة التاريخية غايتهم ومتنفسهم خلال ايام العيد حيث نجحت فعاليات تيزار في جذب الألاف من أهالي ينبع وزارها للاستمتاع بالعروض الشعبية والفقرات المسرحية الممتعة والهادفه التي ينظمها مجلس التنمية السياحية بمحافظة ينبع بالتعاون مع هيئة الترفيه خلال ايام العيد
وأبهرت فرقة الفنون الشعبية الحضور بالتراث الاصيل لينبع حيث جذبت السمسمية والخبيتي الكثير من المتابعين الذين احتشدوا بالمنطقة التاريخية لحضور الفعاليات، وتفاعل الكثير مع ما قدم بالمسرح من فرقة الحريف الترفيهية التي قدم فيها يوسف الشريف فقرات تربوية وترفيهية للأطفال.
ايضا كان لزيارة الشاعر الشهير أبوجفين صدى كبيرا ساهم في زيادة عدد الجماهير الحاضرة بالمنطقة التاريخية وتفاعل الحضور مع الفقرات التي قدمها.
وعبر الكثيرين عن سعادتهم لما شاهدوه من فعاليات وقالوا ان المنطقة التاريخية عادت لعهدها ومجدها القديم وعادت احتفالات الناس وتجارتهم مرة أخرى في مختلف أسواقها التي جذبت الشباب والاسر المنتجة وشجعتهم على اقتحام السوق .
وأوضح امين مجلس التنمية السياحية مدير مكتب هيئة السياحة والتراث الوطني بمحافظة ينبع سامر العنيني ان فعاليات واحتفالات العيد خرجت بشكل رائع وليس هو حدود طموحنا بل نسعى للأفضل والاجمل دائما لنبرز محافظة ينبع بوجهها المشرق لنستطيع ان نحقق أهدافنا التي نصبو اليها في انجاح صناعة السياحة وزيادة عائداتها بما يعود بالنفع لأبناء المحافظة مشيرا الى ان مجلس التنمية السياحية لديه الكثير من المفاجآت والمهرجانات التي يعمل على دراستها وتنظيمها لتكون ينبع جاذبة لزوارها طيلة أيام العام.

هذا وتستمر فعاليات مهرجان تيزار بالمنطقة التاريخية لليوم السابع من ايام العيد بالعديد من الفعاليات والفقرات المتنوعة ، وفي المقابل ايضا تواصل المنتجعات والفنادق تقديم برامجها السياحية لنزلائها وزوار ينبع .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://yanbutoday.com/archives/441937