|   اخر تحديث :

«

»

طباعة خبر

  0 14483  

استضافتها محافظة ينبع لاول مرة بالمملكة العربية السعودية وتركيا والمانيا تنتزع المراكز الاولى ببطولة للزوارق الدولية





صحيفة ينبع اليوم – محمد سالم العرفي –

حققت السعودية المركز الاول في البطولة العالمية للزوارق السريعه التي استضافتها محافظة ينبع على الساحل الغربي للمملكة العربية السعودية والتي انطلقت يوم امس الاثنين بشرم ينبع ودشنها محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحيى السليم رئيس اللجان المنظمة للبطولة.
ونجح الفريق السعودي في اكتساح السباق بفارق ثلاث لفات من المتسابق التركي الذي احرز المركز الثاني بينما جاءت المانيا في المركز الثالث، وعبر الكابتن محمد الشلبي قائد الزورق السعودي عن سعادته بتحقيق المركز الاول في البطولة العالمية للزوارق السريعه كأول مرة يحقق فيها صدارة المتسابقين.
من جهته اهدى رئيس بلدية ينبع الاستاذ فهد المشعان الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة للبطولة،اهدى الفوز لخادم الحرمين الشريفين ولحكومته الرشيدة وللشعب السعودي مشيرا لسعادته بتحقق المملكة لهذه البطولة والتي تنظم لأول مرة في المملكة واضاف انه لشرف لنا ان نحظى بهذا التنظيم وتتوج مملكتنا الحبيبة باللقب في محافظة ينبع.
واكد المشعان اهمية هذه البطولة ولانعكاساتها الايجابية على المحافظة اقتصاديا وتسويقيا في خارطة السياحة العالمية الامر الذي يساهم في جعل ينبع وجهة سياحية متفردة على ساحل البحر الاحمر وأضاف لم يساورني اي تخوف او شك في مقدرتنا على استضافة هذه البطولة والتي ستكون امتدادا لمزيد من البطولات والفعاليات العالمية التي ستقام بينبع مشددا على الامكانيات والمقومات الكبيرة التي تحظى بها ينبع وتؤهلها لاستضافة اي بطولة عالمية.
واشاد رئيس اللجنة الفنية السيد حسين مرقديف بالنجاح الكبير في تنظيم هذه البطولة بمحافظة ينبع وما حققه الفريق السعودي بالمركز الاول وجاءت تركيا في المركز الثاني والمانيا في المركز الثالث مشيرا لسعادته في زيارة ينبع والتعرف على معالمها من خلال الجولة السياحية التي نظمت لهم.
الجدير بالذكر ان الفريق السعودي احرز المركز الاول في السباق الابتدائي للبطولة العالمية للزوارق السريعة والذي اقيم صباح امس الاثنين بينما جاءت تركيا في المركز الثاني تلتها بريطانيا في المركز الثالث وحققت الامارات المركز الرابع وجاء اللاعب المتسابق السعودي الاخر في المركز السابع، وعبر الفريق السعودي عن سعادته بالنتيجة التي حققها في سباق اليوم من البطولة مشيرين الى ان تتظيمها في المملكة لأول مرة منحهم الافضلية ورفعت من روحهم المعنوية.
‏‫


وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://yanbutoday.com/archives/441417