|   اخر تحديث :

«

»

طباعة خبر

  68 4761  

أتى الفوز إلى الابتدائية السابعة ولم تذهب هي إليه





فاطمة صالح باهميم تكتب لينبع اليوم أتى الفوز إلى الابتدائية السابعة ولم تذهب هي إليه

الابتدائية السابعة ينبع الصناعية ، تعتلي منصة التميز لفوزها بجائزة حمدان بن راشد على مستوى الخليج العربي .

{ أتعبتِ القيادات من بعدك يا نعيمة الفايز}

هل نزفُّ التهاني للابتدائية السابعة بفوزها بجائزة حمدان بن راشد للتميز ، أم نهنئ منسوبات المدرسة بقائدة وُصفت بالإحسان القيادي ، أم نهنئ القائدة الفاضلة بمنسوبات مدرستها وهذا الحب والتآلف والفخر بها ، ما تحدثت إلى كل مَن يعرفها إلا وتغنى بها في سعادة وفخر، والكلمة تسبق الكلمة ، والمعنى يزاحم المعنى ؛ فكان لحنا جميلا عذبا ، وليس لي إلا أن أسمع صوت القلب والضمير وهما يتنافسان في وصف الفايز .

الفايز الملهمة : هي بحر من الإقناع الذكي، والمتحدث اللبق ، واستعداد للعمل ، واستغلال لفرص الخير فإنها تمرّ مرّ السحاب ، وحسن الخلق الذي ملك القلوب ، ونظام حقق العدل ، وبراعة في التخطيط ، ودقة في التنفيذ والمتابعة والتوثيق ، كل هذا من أجل بناء الطالبة  .

ونعيمة  اسم يحمل في طياته صفحات من نعيم ، وحسن حال وراحة بالٍ ، لينتهي اسمها بالفايز ؛ فتتوج المدرسة بفوز مستحق ، واقعي غير مفتعل .

كسبت القلوب بخلقها الرفيع ؛ فكان أن أغدقت منسوبات المدرسة العطاء بلا تردد ، أو دفع للشر أو خوف على الأداء ، فتشكلت منظومة متناغمة بالقناعة والتخطيط والعمل التشاركي .

كنت قد حضرت العام الماضي اجتماعا في الابتدائية السابعة ، وعندما دخلتها وجدت بعض منسوباتها يعملن بجد في عدد من أركان المدرسة ، وكأنهن يعملن في بيوتهن ، لم يكن مظهرا يرد العين عن الجوهر المتهالك الفاسد ، بل كان مظهرا متماسكا متآزرا ، يحكي عن جوهر ينسكب صدقه في بصيرتك قبل بصرك ، فلم يكن فوز المدرسة إلا في دائرة توقعاتي ويقيني التام بأنه سيتهادى إليها .

وعندما أردت الوقوف على لمحات من هذه الجودة والإتقان والحب والشغف بالمكان  ، تسابقت الكلمات في حماس لتشدو بها  أستاذة فوزية العتيبي قائلة : نُقلت للمدرسة فوجدت توثيقا لكل شاردة وواردة بشكل منظم ومرتب وسهل الوصول إليه ، لم يكن هذا خاص بالمعلمات ، بل شمل أيضا حارس المدرسة ، فهو أيضا له سجل انجاز ، فمنذ أن أنعم الله على المدرسة بنعيمة الفائز ، استطاعت أن تُخرج من كل منسوباتها الإبداع الحقيقي الذي يخدم الطالبة ولا شيء سوى الطالبة .

واستأنفت العتيبي قائلة : فوزنا منظومة محكمة من التحفيز والتشجيع على أن تكون كل موظفة  قائدة ومدرِبة ومنتجة ومبدعة على ضوء الهدف الحقيقي وهو الطالبة ، فلم يكن عملنا الشهرة والصيت بل التغيير والبناء والاستمرارية دون أن يتسرب إلى نفسك الملل ، أو الكراهية .

باختصار جميعنا نفتخر أن نكون متميزات في نظر نعيمة الفائز، التي أشركتنا في التخطيط والتفكير والإبداع.

نعيمة الفائز لديها عن كل معلمة تاريخ مشرف ، لأنها هي من هيأت التربة لزراعة غابات من الأعمال والإنجازات ،  وثمار من القيم ، والتعامل المهني الرفيع ،  وغيث من العطاء المتدفق .

أما أستاذة هادية الهادي فقط عبّرت عن سعادتها بالفوز قائلة :المديرة كسبت الجائزة وكسبت قبلها ولاءنا للمدرسة بحسن الخلق ، حقيقة الأمر أني  جلست أربع سنوات أبحث وأقرأ وأدرس  في الجودة الشاملة ، ولم أرَ أي مكان يمثلها سوى الابتدائية السابعة .

قائدتي  الراقية عندها أهم شيء رضا العميل الداخلي ( الطالبة ) ركزت على المعلمات ، فبعد كل إنجاز تحققه المدرسة ، كانت تحتفل بإنجازات المعلمات احتفال والله يفوق توقعاتنا .

هي قائدة حكيمة ذكية جدا ، فقد كانت قراراتها سريعة ، وإدارتها ذكية جدا جدا ، كسبت القلوب فأبدعت المعلمات في العطاء .

لم تكن تهتم بمشاريع الفقاعات الإعلامية ، والشهرة دون أن يكون له تأثير على الطالبة ، فأي مشروع يتم التخطيط له ومن ثم تنفيذه ينصب في مصلحة الطالبة ، تدعمه فورا ، وتسخر للمعلمات كل الموارد والإمكانيات ، وتذلل كل الصعاب من أجل تنفيذه بطريقة صحيحة  .

هي  قائدة بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، تلهم وتحفز وتتابع وتقيم في جو من الحب واﻷلفة ، والصراحة فالواقع أحلى ونحن في الابتدائية السابعة من يتذوقه .

 (إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ إِنَّا لَا نُضِيعُ أَجْرَ مَنْ أَحْسَنَ عَمَلًا  ) صدقيني هذه القائدة تجسد الإحسان بكل صوره .

تعليم ينبع - فتطمة باهميم

وكان هذا اللقاء مع القائدة التربوية الفاضلة : نعيمة الفايز .

تحية عطرها الحب والفرح  بفوزكم بجائزة التميز التي أنتم أهل لها ، بورك مسعاكم ، وكلل الله جهودكم بالفوز وأنعم الله عليكم بالثبات والعلو والارتفاع في الدنيا والآخرة .

القائدة التربوية الفاضلة : نعيمة فهد الفائز

مبارك عليكم الفوز  بجائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز في دورتها السابعة عشرة

سعادة تغمرني بفوزكم وأنتم من أشاد بكم الكثير حكمة وقيادة وخلقا وتعاملا فكنتم قدوة لكثير من القيادات التي نتمنى أن تتخذكم نبراسا لها .

  1. اذكري نبذة تعريفية عن شخصكم الكريم ؟

تحية عطرة ملؤها الاعتزاز  الفخر بوطن غالي المملكة العربية السعودية التي كان لها السبق في الإنجاز  التميز…

أسعدني أستاذة فاطمة التواصل معك و بارك الله فيك و في مسعاك

نعيمة فهد عبدالوهاب الفايز ، بكالوريس إدارة + دبلوم عام في التربية .. أبحرت في المجال العملي و بتدرج لحين ما رسيت بصرح علمي أشعر بإتجاهه بالمسئولية ،و الرعاية كقائدة تربوية فيه ألا وهو الابتدائية السابعة في ينبع الصناعية ضمن فريق عمل متكاتف .

  1. ماذا يعني لكم الفوز بجائزة حمدان ؟

يعني لنا الفوز بجائزة حمدان أننا نعمل بحسب معايير جودة موثوقة و ثابتة محققين الكفاءة و الفاعلية .

  1. ماهي رؤية ورسالة مدرستكم ؟

هناك صورة توضح الرؤية والرسالة .

  1. مصطلح القيادة كبير وقلما من يفهمه ويطبقه فهناك مدراء وفي الحقية قادة وهناك قادة وهم في الحقيقة مدراء ، فما مفهومك عن القيادة التربوية ؟

القيادة التربوية هي التأثير و التحفيز و التنشيط للعمل ضمن فريق لتحقيق الأهداف .. فهي مسؤولية ..

و القائد لابد أن يتمتع بنمط معين من الشخصية له خصائص.

  1. لقد نجحتم في التخطيط ؛ فكان نصيبكم النجاح والتميز ، فكيف كان تخطيطكم ؟

كان تخطيطنا من خلال وضع تصور ذهني مكتوب لمستقبل مدرستنا ، منطلقين من رؤيا خاصة و محددة و رسالة هادفة تحقق أهداف مرجوة .. ببرامج مفعلة خاصة لها تلبي احتياجاتها و قدراتها وفق توقيت زمني محدد مغذية للأهداف العامة لوزارة التربية و التعليم ، وبعمل مشترك لفريق يحقق مبدأ التكامل مع الشمول و مركزاً على الجوانب الإيجابية لتعزيزها ، و الجوانب السلبية لعلاجها معتمداً على التدرج في التطوير، وتلبي طموحاتنا للتميز ، و المنافسة الفاعلة .

  1. كيف استطعتم خلق جو قيادي بين منسوبات المدرسة ؟

تم خلق الجو القيادي بين منسوبات المدرسة من خلال إدراك المسؤولية و الوقوف على الصلاحيات ، و تطبيق ماهو متاح .. التمكين و تنظيم العمل .

  1. خلق الأجواء الآمنة في بيئة العمل في حد ذاته إنجاز وهذا يعجز عنه الكثير من القيادات ، فكيف تمكنت من ذلك ؟

تتحقق الأجواء الأمنة في بيئة العمل عند نشر التآلف و المحبة و العمل بروح الفريق الواحد .. و تذليل الصعوبات بالتخطيط و الإشراف و المتابعة و مد يد العون لكل من يحتاج وصولاً لتحقيق الأهداف المرجوة ، و تطبيق مبادئ الشورى و التناصح .

  1. التنمية المهنية ينادي بها الكثيرون ويطبقها ويتابعها القليلون ، فكيف حققتموها ؟

التنمية المهنية تم تحقيقها من خلال ..

تشكيل فريق خاص بالتنمية المهنية و له مهام

وضع خطة بحسب الاحتياجات الفعلية للمنسوبات

تنفيذ المشاريع و البرامج مثل برنامج التوأمة – المجتمعات المهنية – التدريب عن بعد ، تبادل الخبرات ، الدورات ، الورش ، اللقاءات ، الدروس التطبيقية ..

 المشاركة في المسابقات ذات الطابع المهني

توطين التدريب

تقييم فاعلية و كفاءة البرامج و متابعة أثرها على الأداء .

  1. رحلة التميز رحلة ممتعة على الرغم من ضيق الوقت ، فأين وجدتم المتعة فيها ؟

رحلة التميز رحلة ممتعة رغم ما تخللها من صعوبات ، و متعتها بالبحث و الاكتشاف و التطوير و التحسين و التآلف و التشاكي ثم قطف الثمار اليانعة ذات المذاق اللذيذ ،و تحقيق التطلعات و تجسيدها على أرض الواقع .

  1. كثُرت المشاريع التي تتنافس المدارس في نشرها ، فمن خلال تجربتكم ، ماهي المشاريع التي تعمل على تشكيل وتغيير الطالبة سلوكيا وعلميا ؟

من مشاريع التي تعمل على تشكيل و تغيير الطالبة سلوكياً و علمياً هي برنامج ( التقنية طريقنا ) ، ( تميزي ) ، ( لا تترك أثر ) ، ( نرتقي بسلوكنا ) ، ( فراغي بين المتعة و الهدف ) ، و جميعها تهدف إلى الرعاية التامة للطالبة .

  1. كيف حققتم مهارات التواصل الحواري والإبداعي لدى الطالبة ؟

مهارات التواصل الحواري و الإبداعي تُنمى من خلال الحرص على إشراكهن في المسابقات التنافسية ، و الدورات و الورش و تنمية المهارات الحياتية لديهن .. كذلك استخدام طرق تدريس تدعم الحوار و بتمكن ، بالإضافة إلى الاشتراك بعضوية بعض اللجان .

  1. ماهي الأساليب التدريسية المبتكرة التي تميزتم بها عن بقية المدارس ؟

الأساليب التدريسية المبتكرة التي تميزت بتطبيقها معلمات المدرسة هي : استخدام التفكير الإبداعي أثناء الحصة ، توظيف التقنيات الحديثة في التدريس ، تهيئة الفصول الإلكترونية و المعامل بحيث تحقق بيئة جاذبة محفزة للتعلم باستراتيجيات التعلم النشط ، إقامة المهرجانات و المشاريع ، ووضع المكانز و المعارض .

  1. المتفوقات والموهوبات عماد الوطن ، فما هي نصيحتكم لهذه الفئة الغالية ؟

هناك برامج إثرائية عديدة للارتقاء بالموهوبات و المتفوقات .

  1. ما هي الأساليب المبتكرة في تحقيق التواصل الأمثل مع أولياء الأمور ؟

التواضع و الانفتاح هما السبيل الأمثل للتواصل بقنواته .. لقاءات ، مجالس أمهات ، ورش ، عضوية بعض اللجان .

  1. ما دور المدرسة في تبادل الخبرات مع منظمات أو مؤسسات تربوية محلية أو إقليمية أو عالمية ؟

طرق التواصل المجتمعي .. هناك تواصل أفقي و رأسي للتعاون مع الشركات و المؤسسات التربوية ، و الاستفادة من الإمكانات البشرية و المادية من حيث التدريب ، و الدعم المادي ، كذلك المحافظة على البيئة ببرامج عامة ، محققين شراكة مجتمعية فاعلة.

  1. مدرستكم متميزة والتميز يبدأ من القيم الإسلامية، فما القيم التي عملتم على غرسها في الناشئة ؟

قيم إسلامية تتجسد بالقدوة الحسنة من خلال الأفعال و الأقوال

  1. أين وجدتم جمال الفوز ؟

وجدنا جمال الفوز في عيون مجتمع مدرستنا الداخلي و الخارجي ، حيث بريق الفوز ، و الإحساس بالفرح ، و استطعام حلاوته بفخر و اعتزاز و انتماء لامحدود لاسم المدرسة الابتدائية السابعة بينبع الصناعية .

  1. ماذا تقولين لمنسوبات مدرستكم وأولياء الأمور ؟

بتوفيق و فضل من الله سنواصل المسير لتحقيق التطلعات بوجودكن و بتكاتف الأيادي وصلنا لذروة التألق و الإبداع في بناء جيل واعد .. فأنتن التاج على رأس السابعة .

وكان يوم الخميس 28 / 5 / 1436هـ  يوم جميل..جميل بعيون الفرح ..وبريق الإنجاز..بالحب المحسوس..بين فريق عمل جمعه الله من غير ميعاد ولا تخطيط ..فأنصهرت القلوب معأ مكونة قالب برّاق مصقول تزين ليمثل مملكتنا الحبيبة بخليجنا العربي
وما ذلك الا بفضل من الله عز وجل ثم جهود تسعى لرضاه أولاً ،  ثم ذاتها بإتقان العمل ..محققين قول الرسول الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام: (
شكري وتقديري لتلك الأيادي البيضاء منسوبات السابعة ، وطالباتها وأولياء أمورهن ، وإدارة التربية والتعليم بينبع ، والخدمات التعليمية في الهيئة الملكية بينبع .

و في الختام ..اللهم لك الحمد حمداً كثيراً لا ينبغي إلا لجلال وجهك و عظيم سلطانك

كل الشكر لقائدتنا التربوية المتميزة ، و عقود أسئلتي لا تنتهي فمثلك معين لا يُكتفى منه برشفة ، ولكن نفتخر بك قائدة وملهمة لقياداتنا التربوية  .

{وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ} [التوبة:105]


وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://yanbutoday.com/archives/415523

68 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

  1. حليمة خالدي

    ماشاء الله ، تستحق الفوز أ. نعيمة فما عرفتها إلا جادة في عملها مبتسمة محفزة و راقية . لها فلسفتها و مبادئها الصحيحة . بارك الله لها في مجهودها . و نبارك لمنسوبات. الإبتدائية السابعة. هذا الفوز. وهذا الجمال

  2. مسفرة احمد الزهراني

    بسم الله والصلاة على رسول الله ليس غريبا على استاذة نعيمة الفوز فهي مثال رائع في الادارة والتربية والتعامل الراقي

  3. أم سارة

    الفضل لذوي الفضل وللجهود الصادقه بريق يسطع ونجاح يبهر وان تعامت عنه عيون حاسدة

  4. الجوري

    لك يا فاطمة كما عهدتك قلبك صادق ونقي
    القلوب حين تحمل الصدق تمطر نقاء وتحصد فوزا ووفاء ويتناثر عطرها ودا ومحبة لا ري

  5. مهدية عبد الجبار

    حقيقة لكل مجتهد نصيب.. والأستاذة نعيمة عرفت بالاجتهاد والمثابرة التي لاتعرف الكلل ‏​فــي سبيل تحقيق أهداف واضحة ورؤية جلية تتمثل في رسالة المدرسة بدءا من العمل الفريقي بالمدرسة وانتهاء بتحقيق الفوز الذي يتوج جهودها وجهود منسوباتها
    نبارك لها ولمنسوبات المدرسة هذا الفوز ونبارك لإدارة التعليم ‏​فــي ينبع تميزها الميداني المتكرر في أكثر من مجال وعلى عدة أصعدة وشكرا لكاتبة المقال أستاذة فاطمة مشاركتنا هذه اللحظات القيمة

  6. ريم الغامدي

    كعادة القلم المشهر في وجه الحق
    لا يتجاوز حدوده
    ولا ينطق الا بالحق
    ولالالالالالالا يلبس من لا ييستحق الثناء ما ليس هو له

  7. جميله حميد

    ما اروعه من نجاح توج جهدا صادقا لصرح تعليمي والاروع ان حصاد هذا النجاح في متناول بناتنا لمرحله هي من ادق مراحل حياة طالبة العلم هي مرحلة التكوين مرحلة الغرس واي غرس ، اغرس مبادئ وقيم ترتقي بها اﻷمم ، أم غرس مهارات وإبداع يرافق المتعلمة الى آخر المطاف .. بداية صحيحة لمسار طويل تشكر عليه كل من بذلت وعلمت انها انما تبذل علما ينتفع به ، جهود كرست لاتضيع لافي الدنيا ولا عند اللطيف

  8. نهله الكحيلي

    تلوح في سمائنا دوما نجوم براقه .

    لا يخفت بريقها عنا لحظه واحده

    نترقب فوزها بقلوب ولهانه

    ونسعد باخلاقها وتعاملها الراقي في سماء مدرستنا
    فهنيئا لك الفوز مديرتنا الرائعه (ابله نعيمه )

  9. أمل عبدالرحمن القرني

    الحمد لله كما ينبغي لجلال فضلك وعظيم سلطانك
    نحمد الله على الفوز ويرجع الفضل بعد الله للقائدة العظيمة مديرتنا واختنا وحبيبتنا نعيمة الفايز
    فقد زرعت فينا حب الاخوة والترابط والتعاون وحب العمل الجماعي
    وادعوا الله ان يحرس ويحمي مدرستنا وادارتها ومنسوبيها من كل شر استودعتها الله بعينه التي لا تسهو ولا تنام

  10. علياء

    مقال جدا رائع ومتميز مثلك استاذتي فاطمة والف مبروك الفوز للابتدائية السابعة بالصناعيه .

  11. عبير فراج بخيت

    ماشاء الله. مدرسة متميزة. وحريصه كل الحرص عرفتها من يوم افتتاح المدرسه. اتمنا من الجميع قائده أن يكونوا مثل نعيمة الفايز. ودائماً نردد اعطيني قائد مبدع مفكر مخطط منتج اعطيك جيل قادر علي الإبداع الف شكر لكل المعلمات الرائعات المتالقات في سماء العطاء والتميز

  12. منيرة القحطاني

    تعجز الحروف أن تكتب مايحمل قلبي من تقدير واحترام وأعجاب بقائدتنا الفاضلة
    نعيمة ..تبقى الكلمات بحقها قليلة والأحرف التي تتكلم عنها قصيرة ويبقى قلمي عاجزا ماذا يقدم لها من عبارات تقدير واحترام ..سائلة المولى العلي القدير لها التوفيق وأن تزداد تألق على تألق وأن يوفقها الله ويسدد على درب الخير خطاها.

  13. ام عمر

    الف مبروك لينبع الصناعية وينبع البحر والمنطقةالغربية والمملكة العربية السعودية
    هذا إنجاز نفتخر بة جميعا وانا لا اعرف القائدة التربوية نعيمة الفائز ولكن بعد ما كتبة لنا الأخت فاطمة فاني أتشوق ان أراها وأتعرف عليها وعلى فريق عملها الذي قادها الى النجاح
    والآن لدينا نموذج يحتذى بة في التخطيط و معنى الجودة الحقيقي
    اختي نعيمة وفريقها المبدع اصبح الان عبئكم اكبر ومسؤليتكم اكبر
    اعود وابارك لكم واسال الله لكم التوفيق وان تكون مدارسنا جميعها بنفس التميز الحقيقي بدون اي تزيف

  14. فوزيه سعد الغامدي

    أهني من الأعماق قائدتنا المتميز نعيمه الفايز
    علی ماوصلت له من تألق وتميز بفضل الله و جهودها وجميل إبداعها
    فهنيئا لها التميز وهنيئا لنا الإنتساب للإبتدائيه السابعه

  15. مريم محمد ميان

    بخطوات ثابته نحو الطموح تحقق النجاح … شعور رائع استشعرته عندما ذكراسم مدرستي كرمز للتميز والعطاء …
    بقيادة قائده تربوية أكثر من رائعه بل أرى أنها أسطورة في التعليم فلم تبقي للإبداع باباً الا وأبدعت به …
    أ. نعيمه فهد الفايز حفظكي المولى

  16. عايده الزهراني

    الحمدلله حمداً كثيرا طيباً مباركاً فيه على هذا الإنجاز . وذلك لم يكن يحدث لولا الله ثم جهود القائدة التربوية نعيمه الفايز ملهمة العمل الناجح .. انسانه رائعة بمعنى الكلمة .. دمتي لنا ودام النجاح والتميز يعانق سماء الابتدائية السابعة.. ومن إنجاز لإنجاز .

  17. ام محمد

    لكل مجتهد نصيب ولا وصلت السابعة لهذا التميز الا بروح الفريق وتكاتف الايدي وحسن القيادة ولتدبير من قائدتنا ورائدتنا العزيزة ام فهد وفقها الله في الدنيا والاخرة

  18. منال مساوى

    نهنيء قائدتنا وقدوتنا ومفخرة وطننا وروح مدرستنا السابعة التي تنبض بالحياة
    الاستاذة الفاضلة والقدوة القائدة / نعيمة الفايز
    فقدنسجت بخيوط الاجتهاد والعزيمة والاصرار ثوب الروعة والجمال
    وهذا الفوز والتتويج كان متوقعا بفضل الله عز وجل لمن أعطت ولازالت تعطي الكثير
    حفظك الله يانعيمتنا ورعاك وسنظل ندعو لك بالتقدم والرقي ودمتي ذخرا لنا ولوطنناالغالي

  19. Lotus

    الف مبروك لاستذة نعيمه
    لولا الحرص والعمل الجاد لما كان هذا النجاح
    بارك الله لكم في جهودكم وجعلها خالصة لوجهه
    ومن نجاج الى نجاح بإذن الله

  20. منال الثقفي

    تخطيط..تنظيم..توجيه..ثم سلسلة من اﻹنجاز وقصة طموح و فوز براق بكل الوان النجاح سوف يستمر على مر الزمان بفضل من الله ثم من قائدة متميزة في اﻻبتدائية السابعة ومن فيها من ايادي بيضاء ذات عطاء.

  21. أمل يحي الشهراني

    حين نتحدث عن نعيمة الفايز نقف أمام أسطورة تاريخية سطرت إنجازها لتنطلق من خارطة ينبع إلى سواحل الخليج .
    هي عقلية فذة بما تحمله الكلمة من معان سامية ، تتنافس حروفي في وصفها ، وتتسابق الكلمات في الكتابة عنها “هامة التميز وملهمة الإبداع” تمتلك شخصية مغناطيسية تستقطب القلوب قبل العقول ليعمل لديها الجميع في جو مفعم بالحب والإخاء ومحفز للإبداع.
    تمارس فن القيادة بحرفية عالية فن التأثير والعمل على التغيير ، لديها القدرة على الفهم العميق للشخصيات ، والاحتياجات اللازمة لمدرستها والعمل على إقامتها كالبرامج والمشاريع وغيرها وفق رؤية واضحة ، إيمانا بالهدف وإمكانية تحقيقه كما هو متاح ، تعمل على منح الفرص للعمل وإبراز إمكانيات منسوباتها وتمكينهن وإشباع رغباتهن وميولهن ،لديها ديناميكية عالية دائمة الحركة بدءا من تخطيطها منذ تأسيس المدرسة ، فجمال النهاية مقرون بأسس البداية ، باحثة عن التطوير وكل مافيه مصلحة لبناتنا الطالبات ، موفقة في تذليل الصعوبات ، وقد انطلقت في المسابقات التنافسية المحلية من أجل الارتقاء بمستوى التعليم بما ينعكس إيجابيا على المدرسة فحققنا المراكز الأولى في جميع المجالات ومنها لجائزة التربية والتعليم في المملكة فالخليج .
    نهر متدفق من العطاء ، ونبع لاينضب
    هي سلسة من الإنجازات نقش اسمها في مواقع التواصل الالكتروني ، بل هي قلادة مرصعة بأحجارها الكريمة ترتديها مملكتنا الحبيبة في يوم التتويج .
    أدامك الله لنا مفخرة وأخت قائدة ومربية نتعلم منها الكثير والكثير وبارك الله في جهودك وزادك من فضله .
    رائدة النشاط .. أمل يحي الشهراني
    الابتدائية السابعة بينبع الصناعية

  22. حسناء الظاهري

    ماشاء الله مدرسه رائعه متميزه لمست ذلك من خلال تحسن مستوى بناتي في هذا الصرح الذي قل مانجد مثله اشكر الاستاذه نعيمه تلك القائده الناجحه وشكر خاص للمعلمه والصديقه الاستاذه هاديه الهادي منذ ان عرفتها وهي رائعه بمعنى الكلمه

  23. بدريه الشهري

    الف مليون مبروك للقائده المتميزه الملهمة والاخت الغاليه المبدعه :- نعيمه الفايز
    فوالله ما عهدناها الا اخت ناصحه و ام رحيمه وصديقه صدوقه ومن فوز لاخر ومن تقدم وابداع الى اعلى المراكز في الدنيا والاخره وفقك الله وسدد رايك وخطاك لكل خير واسعدك الله في الدارين غاليتي ❤️❤️❤️

  24. عائشة الذبياني

    ماشالله تبارك الله ومن نجاح الى نجاح ..مدرسه مميزه واداره رائعه ومعلمات متألقات

  25. بدريه خلف الرشيدي

    مديرتي الغالية : تعجز الكلمات عن وصف ماكتبته لكِ من مشاعر فخر واعتزاز بك
    ومن الجميل أن يضع الأنسان هدفاً في حياته والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحاً يساوي طموحكِ لذا تستحقين من منسوبات سابعتك كل عبارات الشكر بعدد ألوان الزهر وقطرات المطر
    فوجودك أصبح كأشراقة الشمس التي تنيرلنا الدفًء والنور ولاتزال كلماتي تتزاحم لتخبر عن مافيه مكنونها من التميز ولفخر فاعبارات الشكر بحد ذاتها عاجزه عن شكرك يامنبع العطاء
    تتوجت الأبتدائيه السابعه بينبع الصناعيه فاصبحت عروسةً تستقبل التبريكات وعبارت الفرح على محيا منسوبات وطالبات سابعتنا الحبيبه فأخط عباراتي وانا كُل فخر واعتزاز بأنني أحدى منسوباتها فهنئاً لكُل طالبه ومعلمه بهذه الأم الحنونه والأخت الرحيمه جزاكِ الله عنا خير الجزاء وجعل ماتفعلينه في ميزان حسناتك لاحرمنا الله منك يانعيمه بنت فهد الفايز

  26. لمياء العمر

    من طلب النجاح بدون جهد وعرق .. كمن يطلب الحصاد دون أن يبذر البذور !!
    وهذا منهج اختي الحبيبه نعيمه الفايز ..بذرت أفضل البذور في تربة سابعتنا الخصبة ومعها كوكبة رائعة من أفضل المعلمات والاداريات والكل يعمل تحت شعار
    ( الحياة مليئة بالحجاره .. فلا تتعثر بها .. بل اجمعها .. وابن بها سلما تصعد به نحو النجاح )
    وكان الوصول للنجاح بالتعاون والمحبة والاخلاص بالعمل ..
    فالحمد لله حمدا طيبا مباركا فيه

  27. لمياء العمر

    من طلب النجاح بدون جهد وعرق .. كمن يطلب الحصاد دون أن يبذر البذور !!
    وهذا منهج اختي الحبيبة نعيمة الفايز .. بذرت أفضل البذور في تربة سابعتنا الخصبة ومعها كوكبة رائعة من أفضل المعلمات والاداريات تحت شعار
    ( الحياة مليئة بالحجارة ..
    فلا تتعثر بها .. بل اجمعها .. وابن بها سلما تصعد به نحو النجاح )
    وكان الوصول للنجاح بالتعاون والمحبة والاخلاص بالعمل .
    فالحمد لله حمدا طيبا

  28. أم خالد

    الف مبروك للاستاذة نعيمه على هذا الانجاز والشكر موصول للاستاذة أديبة حيث وجدها في كل مرررة تدعوا الله فى كل مرة من أجل الفوز ومبروك الفوز مررررة آخرى

  29. سلوى المولد

    هنيئا لسابعتنا بكي استاذتنا الغاليه نعيمه الفايز..فالتميز هو السابعه ..وهنيئا لوطننا الغالي بوجود قائدة تربويه ومتميزه سابعتنا تستحق كل التميز والنجاح بعطاءها الواضح والرائد ..فالحمدلله حمدا كثيرا طيبا على هذا النجاح

  30. حبيبة الشذيواني

    جميل أن يكون القائد ( إنساناً . تربوياً . حازماً . متميزاً ) أ – نعيمة الفائز كثيراً ما أسمع عن هذه القائدة النقية مثالية الأوصاف . هنيئاً لك هذا الإبداع !! إبداع شخص وإبداع عطاء ! أسال المولى جل علاه أن يكون تميزك عند أهل السماء أكثر من تميزك العظيم عند أهل الأرض !! هنيئا لك يا نعيمه الفائز حب الحشود من خلقة ! حبي وتقديري الخالص لك .

  31. ام تركي

    استاذة نعيمة شخصية متميزة .سبحان الله يحبها القلب قبل العين
    فرحت جدا بهذا الخبر ..انسانة تستاهل كل خير ..ومعلماتها مميزات ورائعات ..هنيئا لكم بهذه القائدة الرائعه
    ربي يحفظها ❤

  32. مها الغامدي

    اولا نحمد الله تعالى على هذا الفوز الذي ليس بمستغرب والذي لمست الاتقان في جميع جوانبه منذ التحاقي بهذا الصرح الرائع
    ثانيا ابارك لقائدتنا وامنا الحنون هذا الفوز واقول لها ان الله لايضيع اجر من احسن عملا
    فلايطيب يومنا الا بعد اشراقة ابتسامتها وسؤالها عن حالنا واوضاعنا الداخلية والخارجية فردا فردا
    لااتحدث عن فوز يتعلق بعمل بل انسانا ترقب مخافة الله في كل شي وتنشر المحبة والالفة بيننا فكانت كشذى عطر يفوح بارجاء المدرسة فتدفعنا بحماس لتعلمنا كيف نسمو باخلاقنا وعملنا المتفاني ليفوح اريجنا ويبقى ماعلمناه راسخا ننل فيه اجر الدنيا وثواب الاخرة
    لك منا ياقائدتنا الفاضلة كل الحب والولاء وننظم كلماتنا
    هنا كباقة ورد نقدمها لك فلنا الفخر انك مديرتنا واننا
    من منسوبات الابتدائية السابعة

  33. مضاوي العوبثاني

    قصة طموح رائعة خطتها القائدة المتميزة نعيمة الفايز وعاشت أحداثها السعيدة مع منسوبات مدرستها كان شعارها الدائم.. انظر بعمق داخل نفسك واحلم بتحقيق احلامك وليكن هدفك عاليا كالسماء بعد ذلك سر بثقة نحو النجاح.
    نعم الطريق نحو القمة شاق ولكن للوصل فرحة ولذة لا توصف..
    مبروك للقائدة المتميزة ومنسوبات المدرسة الرائعات
    وسلمت يمناك أ. فاطمة .. مبدعة كما عهدناك..

  34. سلمى الشريف

    الأهداف ضرورية للنجاح ،كالهواء للحياة ولايمكن أن يبلغ أحد غايته وينجح في حياته اذا لم تكن له أهداف معلومه وواضحه.
    قائدتي الفائزه ا.نعيمه قالت(انظر بعمق داخل نفسك واحلم بتحقيق احلامك وليكن هدفك عاليا كالسماء بعد ذلك سر بثقة نحو النجاح )
    مبدعه صاغت حروفا جعلتها عقد جميل الماسي يزين جيد كل منسوبه من منسوبات السابعه واشعرتنا بأهمية كل واحده بمكانتهافي قلبها الأبيض
    مبدعتنا ياقارئي رسمت طريقا على جانبيه ورودا يسهل معرفه الذات وتحديدا لجوانب القوة والضعف
    مبدعتنا اكتشفت قدرات كامنه ووظفت كل طاقاتها وإمكانياتنا من أجل بلوغ غاياتنا وهي غايه اتفق الجميع عليها وهي النجاح في العمل والحياة
    عزيزتي زرعت الطموح وجعلته مطلبنا جميعا وأصبح ديدننا وشعارنا
    نخطط وننظم ونوجه ونطمح وننجز لننجح
    ا.نعيمه جعلت من النجاح صناعه وهندسة وعلم
    نعم إنها صناعه عقل وبناء شخصيه الطالبه لتجعلها بسن صغيره مهيأة وقابلة لمستقبل مشرق ومفعم بالنجاح
    وهندسة مرسومه بابداع فكر واعي وتخطيط استراتيجي لأهداف واضحه ممزوجه بخطى ثابته ومنظمه وتوجيه مرسوم بحب وصفاء نية وطموح للعلياء وللانجاز
    وعلم يرتكز على قاعده ثابته من القيم الاسلاميه في ديننا العظيم
    كيف لا نفخر بها ونحسبها والله حسيبها
    فخرا يفتخر بها وقائدة ننعم بحنانها واختا ننعم بها هنيئا لنا بك وهنيئا لينبع وللعلم وللتعليم بك ❤

  35. مها ضيف الله العروي

    مديرتي الغالية : تعجز الكلمات عن وصف ماكتبته لكِ من مشاعر فخر واعتزاز بك
    ومن الجميل أن يضع الأنسان هدفاً في حياته والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحاً يساوي طموحكِ لذا تستحقين من منسوبات سابعتك كل عبارات الشكر بعدد ألوان الزهر وقطرات المطر
    فوجودك أصبح كأشراقة الشمس التي تنيرلنا الدفًء والنور ولاتزال كلماتي تتزاحم لتخبر عن مافيه مكنونها من التميز ولفخر فاعبارات الشكر بحد ذاتها عاجزه عن شكرك يامنبع العطاء
    تتوجت الأبتدائيه السابعه بينبع الصناعيه فاصبحت عروسةً تستقبل التبريكات وعبارت الفرح على محيا منسوبات وطالبات سابعتنا الحبيبه فأخط عباراتي وانا كُل فخر واعتزاز بأنني أحدى منسوباتها فهنئاً لكُل طالبه ومعلمه بهذه الأم الحنونه والأخت الرحيمه جزاكِ الله عنا خير الجزاء وجعل ماتفعلينه في ميزان حسناتك لاحرمنا الله منك يانعيمه بنت فهد الفايز

  36. نادية الشومي

    اللهم لك الحمد والشكر على قائدة رائعة ممثلة في الاستاذة/ نعيمة الفايز واتمنى ان يكلل الله نجاحنا بالحصول على التميز على مستوى المملكة تقديرا لجهودنا المبذولة في جائزة حمدان

  37. عفاف القاضي

    ‏اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك،
    سبحانك ربنا ماحمدناك حق حمدك ولاشكرناك حق شكرك
    فلك الثناء ولك الشكر ..
    قائدتي نعيمة الفايز
    ﺍﺳﻢ ﻛﺘﺐ ﺣﺮﻭﻓﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺎﺱ ﻭﺗﻮﺷﺢ
    ﺑﺎﻟﺠﻤﺎﻝ ﺻﻔﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺑﺪﺍﻉ ﻋﻨوان ..
    هي ﻣﻦ ﻛﺴبت ﻭﺩ ﻭﺍﺣترﺍﻡ ﺍﻟﺠﻤﻴع ﺩﻭﻥ ﺍﺳﺘﺜﻨﺎﺀ
    ﺷﺨﺼﻴﺔ ﻟﻬﺎ ﺣﻀﻮﺭﻫﺎ ﺍﻟﻤﺆﺛر ﻭﺍﻟﺮﺍﺋﻊ
    ﻗﺎﺩﺕ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺍﻟﻰ ﺳﻠﻢ ﺍﻻ‌ﺑﺪﺍع ﻭﺍﻟﺘﻔﻮﻕ ﻭﺍﻟﻘﻤﺔ
    ﺍﺳﻢ ﻻ‌ ﻳﺸﻖ ﻟﻪ ﻏﺒﺎﺭ ﺑﻘﻮة ﺍﻟﺤﻀﻮﺭ ﻭﺟﻤﺎﻝﺍﻟﻜﻠﻤﺔ                                      
    مبارك لقائدتنا و مدرستنا هذا التميز
    واهديك دُعاء صادق سيُرفع إلى السمَاء ..
    مُتيقنٌ بسعَةِ عطاء المَنّانْ سُبحانه..
    أن يحفظك الرحمن ويسدد على طريق الخير خطاك ..

  38. ابو فهد

    اسأل الله لها وفريق العمل التوفيق والسداد .

  39. مريم الرفاعي

    الحمدلله أقصى مبلغ الحمدلله والشكر لله ماأجمل الشعور بالفرح عند النجاح أهني القائده الرائعه نعيمه الفايز ازادك الله رفعة وسموآ وجعل جهودك في ميزان حسناتك

  40. جيهان برعي

    الحمد لله حمدا طيبا مبارك
    لاندري نهنئ لمديرتنا ام نهنئ انفسنا بمديرتنا..نعيمه الفايز انت نعمه من الله منا الله بها علينا ..انت نبراس نقتبس منه ..شخصيه عظيمه ..تمتلك كل المعايير والاخلاق والسمات التي تؤهلك لوضع مكانه خاصه لها بالقلب والوجدان ..
    انا فخوره بكوني احدى منسوباتك وكوني انتهل منك كل ما احتاجه بحياتي العلميه والعمليه ..فشكرا لك من اعماق قلب.

  41. هناء عايض الاحمدي

    نهنئ انفسنا كمنسوبات للسابعه بهذا الفوز والتميز مع قائدة متميزة في اخلاقها وعطائها وتعاملها الراقي الذي جعل منا روح الفريق الواحد ..نفخر بك ياقائدتنا نعيمه..واسأل الله ان يحفظك ويحفظ سابعتنا من كل شر

  42. ام تسنيم رضوان

    الف مبررروك الف الف مبروك لمدرسه عنوان اهلها النظافه اولا دليل علٌـِـٌِۓ اتباع قائدتها علٌـِـٌِۓ تربيه نظيفه سليمه امنه شكرا لللجميع

  43. خلود سنيور

    الف مبرووووك أ.نعيمة
    يعجز الوصف عن وصف اخلاقك ..احببت فيكي تواضعك وابتسامتك ..
    شخصية رائعة تستاهلي كل ماهو جميل كجمال روحك وعطاءك..رفع الله قدرك في الدنيا والآخرة .❤

  44. سميره سعيد الاسمري

    مدرستي السابعه اقول لكِ وضعتي بصمه جوده وتفوق واتقان وفوز في مسيرتك وكان هذا كله بعد الله ثم القائده التربويه أ/نعيمه الفايز وهذا ليس غريب عليك مبروك لكِ ومبروك لكن هذا الفوز يامنسوبات السابعه فرحتي لاتوصف وعجزت عن تعبير عن مدى فرحتي لكن نسأل الله ان يبارك لكن هذا الفوز ويديم لكن الفرح والسرور والتقدم ونيل الجوائز في مسيره سابعتنا الحبيبه كما نسأل الله ان يحفظ لنا أ/ نعيمه الفايز ويديم لها الصحه والعافيه فشكرا لكن .

  45. نسرين قماش

    الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات ويارب لك الحمدكما ينبغي لجلالك وعظيم سلطانك
    هنيئا لك هذا التميز وهذا الفوز الذي كان ثمرة جهد ومثابره من قائدة لا ترضى الا بالكمال والكمال لله وحده من قبل ومن بعد اسال الله ان يتم عليكِ نعمته في الدنيا ويجعلك فائزه بجنته في الاخره

  46. هادية الهادي

    نعم أستاذة جيهان برعي فأنا أهنئ نفسي بوجودي في هذا الصرح السابعة فهي أضافت لي الكثير من كل شئ الكثير من المتعة في العمل والكثير من الحب والكثير من الفخر بكوني إحدى منسوباتها.
    وأشكر كاتبة المقال أستاذة فاطمة على تسليطها الضوء على سابعتنا الجميلة فنشر الممارسات التربوية الناجحة سيسهم بﻻ شك في النهضة بالتعليم في أرجاء وطني الحبيب

  47. عبدالعزيز

    قلنا لها حائل تنتظرك و قالت المجد لا يؤجل بلوغه قلنا لها أمك يحزنها أن لا تأتي قالت ستفخر بما يؤخرني عنها. صدحت أمها بالتوفيق إبنتي و ردد والدها لا تنال المكارم من دون تضحية.
    جاءنا خبر فوز مدرستها فهرعنا لينبع مباركين لينبع إبنتنا.
    أختي العزيزة كلنا فخر.

  48. غلباء القحطاني

    ابارك لأختي الفاضله ورفيقة دربي وقائدتي المبدعه نعيمه الفايز ..
    وابارك لوطني بأمثالها وابارك لجميع منسوبات سابعتي

  49. ابو الوليد

    نهنئ القائده / نعيمه الفايز وجميع منسوباتها هذا التميز وإلى الامام دائما .

  50. شريفة الجهني

    اسطورة في الادارة والتخطيط والعطاء والتعامل والتفاني والاخلاص استاذتي اكاد اجزم ان وراء هذا الانجاز والتوفيق ايادي ترفع الى السماء بدعوات من القلب من قلبين حنونين يدعيان لك بالتوفيق هما والديك التي احسنتي اليهما فكافأك المولى بهذا الانجاز استاذتي نلتي ثمرة تواضعك واخلاصك رفعة في الدنيا اسأل الله كمارفع قدرك بالدنيا ان يرفع منزلتك بالاخره حفظك الله ورعاك وسدد على الخير خطاك

  51. إشراقة أمل

    إهداء خاص ..
    استبشرت ينبع وهللت بقدومها
    بنت المرشدي شيخة يا مرحبا بها
    غردي ينبع واهتفي نعيمة فخر أحبابها
    عبدالعزيز أختك نعمة الله أعطانا وجابها

  52. الشريفة جواهر حميد آل نامي

    رفيقة الدرب وصديقة العمر نعيمة الفايز
    دائما تقاس حياة الإنسان بحجم المنجز الذي قدمه ،، ومن وجهة نظري الشخصية أن الذي قدمته الغالية أم فهد أكبر من كونه جائزة فحسب
    نعيمة الفايز نعمة لميدان التربية والتعليم
    هذه السيدة الفاضلة أثبتت أن التربية ممارسة وليست تنظير وأن النجاح واقع يتعدى حواجز الأحلام
    انا هنا عندما أكتب أتجرد من عواطفي وذاتي لأنني لو تحدثت بهما لاحتجت لمجلدات وسطرتها بماء الذهب فهي بمحل القلب
    انا اتحدث من واقع تجربة عايشتها شخصيا وايضا كوني مواطنة سعودية أفخر بأي منجز لبلدي ولابد من العدل والإنصاف أن نسلط الضوء ونوجه الشكر والعرفان لمن كان خلف هذا الإنجاز
    هذه الرائعة تملك كل من يتعامل معها وإن أردت تصنيف النمط الإداري الذي تنتهجه فأرى أنها بارعة في الإدارة بالأخلاق
    وهذا النمط يجبر جميع المرؤوسين على بذل كل غال ونفيس وتسخير كل الطاقات لنيل رضا الله ثم رضا هذه القيادة وهذا سر النجاح
    فالأخلاق هبة ربانية من الصعب أي شخص أن يتصنعها لأنها سلوك مستمر وظاهر
    نعيمة الفايز انسانة من السهل جدا قراءتها لأنها باختصار تتميز بسمو الأخلاق وأصالة المعدن وحسن المعشر ونبل الطباع
    كم كنت أتمنى أن أعيش هذه الفرحة معها في ينبع لكن وفائي لزوجي ورفيق دربي أجبرني أن اعيش معها بهجة المنجز عن بعد نظرا لإقامتي في أمريكا
    ولكن بالرغم من طول المسافة التي تفصلني عنها إلا أن أرواحنا متقاربة والأرواح كما تعلمون جنود مجندة وقد عشت تفاصيل هذا المنجز وتأثر به كل من حولي حتى والدتي الفاضلة أدامها الله ورزقني شرف برها فرحت وكأن أحد أبنائها قد حقق مجدا عظيما لأن الاستاذة نعيمة بمقام الابنة لها وهذا من أسرار النجاح لدى أم فهد وهي أنها تأسر كل من يعرفها ويتعامل معها
    كما أنني لا أنسى ومع احتفائي بصديقتي أم فهد أن أقدم التهنئة مقرونة بالشكر الجزيل للزميلات الفاضلات في المدرسة السابعة على جهودهن ومثابرتهن والتكاتف مع الاستاذة نعيمة حتى حازت المدرسة على هذا التكريم المشرف وأثبتن للجميع أن النجاح يكون أجمل عندما يكون بالتكاتف والعمل بروح الفريق الواحد جعل الله كل ذلك في موازين أعمالهن
    وأخيرا أبعث بأسمى التهاني والتبريكات ولكن ليست للفاضلة أم فهد ؟؟؟ ولكن لوالديها اللذان غرسا فيها هذه الشمائل وربياها على تلك الصفات وأخصهما بأخلص الدعوات على تقديمهما لهذا الأنموذج المشرف المتمثل في شخص الرائعة نعيمة الفايز

    اسأل الله سبحانه أن يرزقنا الإخلاص في القول والعمل وأن يديم أخوتنا ومحبتنا لوجهه الكريم وأن يحفظ لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  53. ابو مشعل

    الف الف الف مبروك لجميع من ساهم في تحقيق الإنجاز العظيم الذي وصلت إليه مدرستنا السابعة بينبع الصناعية في تشريف وطننا الغالي بارك الله فيكم ووفقكم الله وسدد خطاكم وإلى الأمام.

    خالد سعيد العوني

  54. أفنان يونس عصمت

    الف مبروك لجميع المنسوبات وعلى رأسهن ..أ/ نعيمة الفايز
    مجهود السنين .. تكلل بالنجاح ولله الحمد.
    تعجز الكلمات عن وصف الفرحه .. وإلى الامام يا سابعتي

  55. منى عيدان الشمراني

    حكمة وحنكة وذكاء وسرعة بديهة
    مجتمعة في **نعيمة الفايز**
    التعاون يد بيد التكامل بين بعضهم البعض
    نجاح الفرد هو نجاح المدرسة
    هو عنوان** الكادر الاداري والتعليمي في السابعة **
    لذلك حق لها الفوز وبكل جداااااارة
    ألف ألف ألف مبروووك الفوز

  56. سلوى مقبل

    اهنئ من قلبي القائده المتميزه نعيمه ومعلماتها المبدعات
    واهنئ ينبع واهنئ السعوديه بهذا الفوز الرائع وهذا انجاز يفتخر به الجميع كان متوقعا وليس بغريب من مدرسه متميزه واداره مبدعه حكيمه ومعلمات متفانيات
    الف الف مبروك ومن انجاز لإنجاز .

  57. شريفه عسيري

    كالغيث يأتيناالفوز يحل على قلوبنا دفعة واحدة يفرحناوينعشنا فالكلمة الجميلة لاتضل طريقهاوالتميز لايخطى العنوان وهاهي شذرات المبدعين حتى اذ وقف الحصاد استخرج الاطيب والأكثر بهاءا.فمبارك لك ياازهى وردة في البستان نعيمه الفايز فاانت متميزة في إدارتك وأخلاقك العاليه وقلبك الكبير. قائدتنانعمه صاغه الرحمن لنا فحفظها الله من كل سوء وأنار دربها واسعدها في الدارين.

  58. نعيمة فهد الفايز

    أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لتلك المشاعر الفياضة سواء كتابة أو حديثا أو رسالة ..
    الأستاذة الفاضلة / فاطمة باهميم
    يارب نكون مفتاح سعادة لمن حولنا..
    أنت حقا .. من أتاح سبيل السعادة لقلوب عدة .. بما خطه قلمك من ماء سلسبيل أروانا .. بسلاسة العرض وقوة المعنى و…
    أقف أمام تلك العبارات خجلى ..ألا أكون أستحق…..
    شكرا
    وبارك الله فيك .

    جائزة حمدان للأداء التعليمي المتميز .. نعم أداء تعليمي لا تقتصر على شخص واحد وإنما أداء لفريق متكامل متكاتف يسعى لتحقيق هدف ألا وهو الإتقان … فالسابعة صرح شامخ احتوى كفاءات رائعة ابتداء من حارس بيده زمام البدء
    ثم أيادي بيضاء .. معطاءة من وكيلات ذوات خبرة وتمكن .. ورائدة نشاط حصلت على المركز الأول بجدارة بجائزة ينبع للتميز(إبداع وإتقان) ثم معلمة مصلى حققت أيضا المركز الأول على مستوى ينبع و قد حصل طالباتها في مسابقات التوعية الاسلامية على المراكز الأولى على مدار أعوام متتالية .. ومعلمات قائمات بالإرشاد والموهبة والجودة على أتم وجه .. ومعلمات مواد ورائدات صفوف مميزات يشار إليهن بالبنان ويستهدفن بالزيارات الميدانية على مستوى الوزارة وحصلت معلمة على المركز الأول على مستوى المحافظة لجائزة ينبع للتميز .. إبداع وإتقان
    ومعلمات في مسابقات المسارات المهنية ونقد المناهج و . … وإداريات طموحات منذ وطأت اقدامهن المدرسة وهن متفانيات بالعطاء .. وطالبات ذوات فكر وحوار وعلم رغم صغر سنهن وبشراكة مجتمعية مع الأسرة وبقيه مجتمع المدرسة الخارجي تحت مظلة وزارة التربية والتعليم وإدارة الخدمات التعليمية في الهيئة الملكية
    لتتوج المؤسسة التعليمية المدرسة الابتدائية السابعة بينبع الصناعية بالفوز قال تعالى (ولئن شكرتكم لأزيدنكم) .

  59. طالبة السابعة سارة حميد العمري

    يا حافر الصخر صمود ويا سالك العلم دروب بوركت على الجهود الدوؤب وألف
    مبروك التميز

  60. شفيا مرزح الغامدي

    قد نعجز أحياناً عن الكتابة لأشخاص أعطوا الكثير ومازالوا ، فلك أ/ نعيمة انظم عقد التهنئة الذي لا يستحقه إلا أنت. فكنت يانعيمة نعمة ونجمة براقة سطعت بينبع فأبهرت الجميع برقي الخلق والفكر والإبداع ، فكان لك السبق في ركب العلم والتعليم ، أجدت العمل فأحسن الله لك الثواب والجزاء ،ومازلت مقصرة في وصف المشاعر بفوز أخت غالية كانت هبة لي من الرحمن ، فلن أ قول إلا أنه لكل مبدع إنجاز ،ولكل شكر قصيدة ، ولكل مقام مقال ،بجزيل الشكر والٕاجلال أ هديك إياه. ..فيارب أحفظها وأدم عليها هباتك ،فنجاحك لم يأتي مغلفاً جاهزاً وإنما أتى رداً على أ فعالك .

  61. صباح الأحمدي

    إنجاز تخطى السحاب .. انها الهمم للمعالي قمم

    بقيادة حكيمة وبخطى متينة تُوجّت السابعة بحلّة الفوز المحقق بعد توفيق الله .

    لك الحمد ياربي .

    نعيمة الفايز ، قيادية رائعة تتخللها صفات الجدية والسماحة .
    عملت بجهد وحثت نحو الإبداع وتميزت عن باقي المديرات .

  62. لولوه الغامدي

    هنيئا للإبتدائيه السابعه هذا الفوز و مبارك لنا وجود قائده تربويه متميزه مثلك ومبارك لي معرفة أمثالك ياغاليه لكي الحق ان تفخري وتفرحي بانجازاتك وبما قدمته حماكي الله ووفقك وسدد خطاكي والی الامام دائما.

  63. زائرة

    الفوز الحقيقي أن تحظى بمحبة وتقدير اﻵخرين . أسمع كثيرا أن المعلمات ضجرن من مديراتهم وانهم ينفذوا اوامرهم اتقاء لشرهم . بالفعل انت قائدة حقيقية ليتك تعلمين من حولك معنى القيادة.

  64. رولا الصباهي

    مبارك أ.نعيمة الفايز الفوز لانك تستحقي الفوز لا نزكيك علی الله
    ما عرفناك الا ذات خلق رفيع راقية في التعامل لا تسعي لنجاح الذات فقط
    وانما لنجاح الفريق بالتعاون والتحفيز و اخلاص النية…. كتب الله اجرك
    وجعله في ميزان حسناتك و من نجاح لنجاح الله يوفقك

  65. أم البواسل

    ألف ألف ألف مبروك
    أ / نعيم الفايز هنيئا لك الفوز ونهنيء أنفسنا بك
    عرفناك نعم الاخت والصديقة بأخلاقك وحسن تعاملك مع الآخرين
    رفع الله قدرك وبارك في عمرك وعملك

  66. نزيهه العصلاني

    ابارك من اعماق قلبي لقائدتي الرائعه ولجميع منسوباتنا واقول لهن انتن موطن فخر واعتزاز.احمد الله ان جعلني في هذا الصرح التعليمي مع قائدتنا الحبيبه ومع فريق عمل منتج ومتكاتف وناجح ومع قائده اجتمعت فيهاصفات النجاح التي مازلت اتعلم منها كل يوم وادعوا الله ان اصبح مثلها لقد ملكت هذه القائده قلوبنا بسمو اخلاقها وتميزها في اداء رسالتها فجعلتنا نعمل بروح عاليه ولانعرف المستحيل

  67. سمراء النبهاني

    الحمدلله على نعمه العظيمة وآلائه الجسيمة. يصادف الإنسان في حياته أشخاصامختلفي الرؤى ومتعددي الفكر ولكن من الممكن أن يتميز بعضهم لدرجة أن يتقبل شخصا ما بنسبة أكبر من الغير أعتقد أن الدافع الأول هو ما بشر به المصطفى صلى الله عليه وسلم وهوأعلى الجنة لمن حسن خلقه ونسأل المنان أن يجعل قائدة السابعة نعيمة الفايز من هؤلاء ولانزكي على الله أحدا. أن تكون المديرة قادرة على ضبط المدرسة وسير العملية التعليمية وضبط الطالبات شيء رائع لكن أن تشعر حين تدخل هذه المدرسة باحتوائها لمعلماتها ومنسوباتها وطالباتهاوأمهات الطالبات فهذا الشيء الذي لايمكن أن نقابله في مدارس كثيرة فلعل الله أكرم هذه الشخصية الإنسانية بالفوز بعد اجتهادها في محاولة امتصاص غضب الجميع والسؤال عن المتاخرة أو الغائبة بلهفة الأخت لا المحاسبة وأول مباركة لفرح لنا تتصدره غالبا هذه الحبيبة نسأل الكريم أن يديم عليها كل خير ويحفظهامن كل شر وأن يعم الحب والرفق في كل مدارسنا فالأم الحنون تنجب صغارا يزرعون ويحصدون الحب والحنان للجميع /أختكن معلمة اللغة العربية :سمراء النبهاني

  68. الجوري

    حقا أتعبت القيادات التربوية من بعدك

تم تعطيل التعليقات